السبت , 4 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » ضبط وكيل نيابة تم تعيينه بشهادة تعليم مفتوح مزورة من جامعة جنوب الوادي

ضبط وكيل نيابة تم تعيينه بشهادة تعليم مفتوح مزورة من جامعة جنوب الوادي

نقله: سها عزت

تقوم حاليا النيابة العامة بقنا بالتحقيق فى وقائع عملية التزوير التى تمت مؤخرا فى شهادات التخرج بجامعة جنوب الوادى والتى تم الكشف فيها عن وجود 6 حالات بالتعليم المفتوح تم إصدار شهادات تخرج لهم فى كلية الحقوق بالجامعة عام 2018 مع أنهم مازالوا طلابا راسبين حتى الآن ولم يتخرجوا بعد ومن بينهم طالب كان قد تم تعيينه فى وظيفة عليا تم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق فى جريمة التزوير التى ارتكبها لأنه لم يتخرج بعد ومازال راسبا فى مادتين حتى الآن.

وتقوم النيابة العامة فى قنا حاليا أيضا بالتحقيق مع الطلاب الآخرين، وكذا الموظف الذى قام بتزوير شهادات التخرج لهم من مركز التعليم المفتوح بالبحر الأحمر التابع لجامعة جنوب الوادى تمهيدا لإحالتهم إلى المحاكمة.

الغريب أن هذه الشهادات تم ختمها بأختام رسمية صحيحة مع أن هؤلاء الطلاب لم يتخرجوا بعد أن توقف نظام التعليم المفتوح بنظامه القديم منذ أكثر من خمس سنوات وتم استبداله بما يسمى «التعليم المدمج».

كما يتم حاليا أيضا كما يقول د. يوسف الغرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى فحص عشرات الحالات الأخرى المشابهة خاصة التى كانت تحت مسئولية هذا الموظف فى مقر التعليم المفتوح التابع للجامعة.

شاهد أيضاً

بسبب خلافات الجيرة .. الشقيقان خلصا على جارهما فى بورسعيد

نقله:سها عزت نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، في إلقاء القبض على شقيقين ببورسعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *