السبت , 18 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » اعدام المتهمة بقتل الطالبة (نجلاء نعمة الله والمعروفة اعلاميا بفتاة المول )

اعدام المتهمة بقتل الطالبة (نجلاء نعمة الله والمعروفة اعلاميا بفتاة المول )

نقله: سها عزت

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة الدكتور المستشار محمد علي سكيكر، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد علي عبد المجيد، وأيمن إبراهيم درويش، و هيثم وجيه حماد، اليوم إعدام الفتاة نورهان المتهمة الأولى بقتل صديقتها نجلاء نعمة الله، وإعدام المتهم الثاني المشترك في تنفيذ الجريمة، والحكم 15 سنة على المتهم الثالث لعدم بلوغه السن القانونية، وذلك بعد إحالة أوراقهم إلى مفتي الجمهورية.
وانتابت الفرحة أهل المجنى عليها المعروفة، حيث ظلت والدتها تطلق الزغازيد داخل قاعة المحكمة، كما رددت “يحيا العدل.. يحيا العدل” وذلك بعد إطلاق القاضي الحكم بالإعدام على “نورهان”، المتهمة بقتل صديقتها نجلاء، في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، التي تجري محاكمتها وآخرين بمقر محكمة جنايات الإسكندرية.
وتعود الواقعة، التي شهدتها مدينة كفر الدوار بالبحيرة منذ عدة أشهر، حين أقدم 3 أشخاص على قتل سكرتيرة طبيب تُدعى نجلاء نعمة الله، أثناء عملها بعيادة لحجز مواعيد المرضى.
وتبين من التحقيقات والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود للوصول إلى الجناة، أن صديقة المجني عليها و2 من أقارب المتهمة الأولى وراء الجريمة، واعترفوا بتفاصيل جريمتهم، كما أكدوا أنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي والمصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.
وكانت النيابة العامة بقسم كفر الدوار برئاسة المستشار نور المقدم، قد أنهت تحقيقاتها في هذه القضية التي أثارت الرأي العام مؤخرا واستمعت لأقوال المتهمين وهم صديقة المجني عليها واثنين من أقارب المتهمة الأولى الذين اعترفوا بتفاصيل جريمتهم الشنعاء وأنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي والحلي الخاصة بالمجني عليها وهي عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.
وأضافوا أنهم وضعوا مادة مخدرة للمجني عليها داخل كوب عصير، إلا أنها لم تتناوله فقاموا بخنقها بالطرحة التي كانت ترتديها ثم قاموا بضربها بقوة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم لاذوا بالفرار.
يشار الى أن مدينة كفر الدوار قد شهدت جريمة بشعة حيث أقدم 3 أشخاص بقتل سكرتيرة طبيب تدعى نجلاء نعمة الله أثناء عملها بالعيادة لحجز مواعيد المرضى.
وسادت حالة من الهلع والذعر بين أهالي مدينة كفر الدوار بعد العثور على سكرتيرة أحد الأطباء جثة هامدة وتم نقل جثة المجني عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.
ووجه اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات للوصول للمتهمين.
وأحالت النيابة العامة القضية لمحكمة الجنايات والتي قررت إحالة اثنين من المتهمين لفضيلة المفتي، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم والتي قضت بإعدام اثنين من المتهمين والحكم بالسجن ١٥ سنة على المتهم الثالث كونه حدثا.

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة غنّام المتهم بقتل زوجته عمدًا داخل حظيرة مواشي يمتلكها

نقله :سها عزت قررت محكمة جنايات فوه “الدائرة الأولى” في كفر الشيخ تأجيل محاكمة غنّام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *