الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مباحث الاسماعيلية تلقي القبض علي قاتل الطفل زياد

مباحث الاسماعيلية تلقي القبض علي قاتل الطفل زياد

نقله: سها عزت 
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، من ضبط المتهم بخطف الطفل زياد أمير محمد خليل، 6 سنوات، وقتله في قرية الحمادة بالكيلو 17بمحافظة الإسماعيلية.

كشفت تحريات المباحث، أن وراء مقتل الطفل، أحد أقاربه، فى العشرينات من عمره، مقيم بعزبة مجاورة لسكن الطفل الضحية، وقبل ارتكاب الواقعة بعشرين يومًا، أقام لدى أقارب من أسرة الطفل الضحية، وكانت تنوى الأسرة طرده لسوء سلوكه، قبل ارتكاب الواقعة بساعات، وعقب اختفاء الطفل، قام المتهم بالبحث مع أسرة الضحية عليه لمدة قليلة ثم اختفى، مما جعل الشكوك تحوم حوله وعند تضييق الخناق عليه، اعترف بارتكابه الجريمة.

وكان الطفل زياد. أ. ن في الصف الأول الابتدائي ذهب إلى أداء صلاة الجمعة ولكنه لم يعود إلى منزله بعزبة الحمادة بالكيلو 17 التابعة لمركز القنطرة غرب وظل أهالي القرية يبحثون عنه في كل مكان حتى عثروا على جثته صباح امس موضوعة في جوال ومدفون خلف منزل اسرته. 
تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من العميد منصور دهشان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورود بلاغ مفاده العثور على جثة الطفل”زياد. أ.م” 6سنوات مقتولا ومدفون خلف منزل والده.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان البلاغ وتبين لهم العثور على جثة الطفل داخل جوال ومدفونة خلف منزل عائلته.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم نقل جثة الطفل الي المرحة تحت تصرف النيابة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق..

شاهد أيضاً

بالأسماء إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق «طنطا كفر الشيخ»

نقله:محمد طبنجة شهد طريق «طنطا – كفر الشيخ الدولي» بنطاق محافظة الغربية وقوع حادث انقلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *