الثلاثاء , 19 مارس 2024
الرئيسية » أقلام وأراء » الحوار الوطني توقيته مناسب للتعامل مع القضايا الملحة التي تواجه الدولة

الحوار الوطني توقيته مناسب للتعامل مع القضايا الملحة التي تواجه الدولة

كتب: م. اشرف زينة

الحوار الوطني سيكون فرصة مهمة لجميع القوى السياسية ومختلف فئات المجتمع من أجل طرح رؤيتهم في كافة المجالات والتحديات التي تمر بها الدولة والنهوض بها بشكل أكبر، و أننا كنا بحاجة إلى هذا الحوار حتى يكون هناك توافق في الرؤى والرئيس السيسي حريص على سماع الجميع.

و أنه منذ إعلان الرئيس السيسي الدعوة للحوار ادعوا كل من يشارك في الحوار الوطنى ان يعمل على كافة المحاور لتكون موجودة ضمن أجندة الحوار، وتشمل كافة القضايا بالمجالات المختلفة سواء كانت اقتصادية واجتماعية وسياسية ، مشيرا إلى أن أهمية عقد هذا الحوار تكمن في الوصول إلى أجندة أفكار وطنية من جانب كافة القوى السياسية للتعامل مع كافة القضايا الملحة التي تواجه الدولة المصرية في ضوء المتغيرات العالمية المختلفة على كافة المناحي الاقتصادية والسياسية.

،كما اشيد بأن توقيت الحوار مناسب وجاء في وقته تمامًا، وخطوة هامة في طريق تدشين الجمهورية الجديدة ، واوكدأن ردود الأفعال والتجاوب من مختلف القوى السياسية وأطياف المجتمع، يدل على حرص الجميع على المشاركة من أجل صنع مستقبل أفضل للوطن.

واطالب جميع المشاركين في الحوار الوطني أن يبعدوا عن أي مصالح شخصية أو فردية ويطرحوا رؤيتهم في كافة المجالات والتحديات التي تواجه الدولة بشكل دقيق وصحيح حتي نخرج من الحوار الوطني بأفكار واقعية نستطيع أن نحققها من أجل مستقبل
#حفظ_الله_الوطن
#تحيا_مصر
#الحوار_الوطنى
#الجمهوريه_الجديده
#الصفحه_الرسميه_مهندس_اشرف_زينه

شاهد أيضاً

لجنة الحريات بنقابة الصحفيين تطالب محافظ كفرالشيخ بتسهيل مهمة الزملاء الصحفيين ووقف حجب المعلومات

كتب: سيف محمد سيف  طالب الأستاذ محمود كامل، وكيل نقابة الصحفيين للحريات، اللواء جمال نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *