الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مذبحة الشقة بكفرالشيخ… مقتل أب وزوجته وابنهما المدرس فى ظروف غامضة

مذبحة الشقة بكفرالشيخ… مقتل أب وزوجته وابنهما المدرس فى ظروف غامضة

نقله: سها عزت & سامى ابوسالم

مذبحة الشقة بكفرالشيخ… مقتل أب وزوجته وابنهما المدرس فى ظروف غامضة


قال مصدر أمني بكفر الشيخ، إنه تم الإبلاغ، اليوم الأحد، من عمدة قرية ميت الديبة، بالعثور على جثث 3 من أسرة واحدة، بقرية الشقة مركز قلين بكفرالشيخ، مقتولين داخل منزلهم بذات القرية. 
وعلي الفور انتقلت، قوة من مباحث مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ ، برئاسة اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لمكان الحادث، حيث تبين أن الجثث المتوفاة، لكلا من: 1/جلال محمد عبد الله 80 سنة ، جرح ذبحي بالرقبة، 2/أنيسة أحمد الصاوي، زوجته ،75 سنة ، ربة منزل، مصابة بضربة على الرأس ونزيف بالمخ
3/ محمد جلال عبدالله،  الابن، 45 سنة، مدرس بالمدرسة الإعدادية بذات القرية، مصاب بطعنة بالرقبة وجرح قطعي بالوجه، وجميعهم ينبعث منهم رائحة كريهة، الأمر الذي يفسر حدوث الوفاة قبل أيام. 

أقوال الشهود في مذبحة كفر الشيخ
بسؤال الشهود وأهلية المتوفيين وإدارة المدرسة، أفادوا أن الابن المدرس انقطع عن التوجه للمدرسة ،يوم الأربعاء الماضي، 9 نوفمبر الجاري، الأمر الذي يفسر حدوث الوفاة قبل أيام. 
كما تبين من المعاينة، أن المنزل مكون من دور أرضي تحوطه الزراعات علي أطراف القرية ، كما تبين، أن للأب، ثلاثة أبناء آخرين ،أحدهم مسافر للخارج ، والآخر عاطل مقيم بمدينة كفرالشيخ،  والثالث مقيم بمسكن آخر بذات القرية.

شاهد أيضاً

وفاة شاب بعد تعرضه لحادث موتوسيكل بمدان النسر بكفر الشيخ

نقله:محمد طبنجة وفاة الشاب احمد مسعود النشرتي بعد عدة ايام من دخوله فى غيبوبه اثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *