الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » أخبار الجامعات » قرار جمهوري بتعيين القن نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ لشئون الدراسات العليا والبحوث

قرار جمهوري بتعيين القن نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ لشئون الدراسات العليا والبحوث

نقله؛ سها 


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، صدور قرار جمهوري، بتعيين الدكتور إسماعيل إسماعيل إبراهيم السيد القن، نائباً لرئيس جامعة كفر الشيخ لشئون الدراسات العليا والبحوث.
****السيرة الذاتية للدكتور إسماعيل القن نائب رئيس جامعة كفر الشيخ 
وُلد الدكتور إسماعيل إسماعيل إبراهيم السيد القن، في مركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، في 8 مارس عام 1970، وتخرج في كلية الطب البيطري جامعة القاهرة في مايو عام 1993، وعُين معيدًا بكلية الطب البيطري بنفس الجامعة في نوفمبر عام 1994.
تدرج «القن»، في الدرجات العلمية، بدءًا من درجة مدرس مساعد التي نالها في أكتوبر عام 1997، ورُقي إلى درجة مدرس في إبريل عام 2002، وحصل على درجة أستاذ مساعد في مايو عام 2007، ونال درجة الأستاذية في التوليد والتناسل والتلقيح البيطري في أكتوبر عام 2012.

حصل «القن»، على عدد من الجوائز العلمية، منها جائزة النشر العلمي بجامعة كفر الشيخ في إبريل عام 2010، وعُين وكيلًا لكلية الطب لكلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع لمدة 3 سنوات من ديسمبر عام 2012 حتى عام 2015.
وصدر قرار جمهوري بتعيين الدكتور إسماعيل القن، عميدًا لكلية الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ، في مارس عام 2017، وحظى بتجديد الثقة عميدًا لكلية الطب البيطري لفترة ثانية في يونيو عام 2020 إلى أن صدر له اليوم قرار جمهوري بتعيينه نائباً لرئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1445هـ

نقله:سها عزت بعث الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *