السبت , 4 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » لاهلي يفوز بالمرة الحادية عشر ويتوج بنهائي افريقيا الأهلي يستحوذ على مباراة الوداد المغربي لتعديل النتيجة  ٠

لاهلي يفوز بالمرة الحادية عشر ويتوج بنهائي افريقيا الأهلي يستحوذ على مباراة الوداد المغربي لتعديل النتيجة  ٠

نق

له :سها عزت
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الوداد البيضاوي المغربي، وسط تراجع من أصحاب الأرض في بداية المباراة.
وتحصل أليو ديانج على بطاقة صفراء في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف على يحيى جبران، لاعب الوداد البيضاوي، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب المارد الأحمر.
واستحوذ لاعبو النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز من جانب لاعبي الوداد البيضاوي المغربي في وسط الملعب.
وتصدى يوسف مطيع، حارس مرمى نادي الوداد البيضاوي المغربي، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، لكرة بعد تصويبة من جانب حسين الشحات.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 56 بسببب إصابة يوسف مطيع، حارس مرمى نادي الوداد، بعد تدخل من جانب حمدي فتحي على الحارس.
وجاء الهدف الأول لنادي الوداد البيضاوي المغربي، عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 27، بعد تصويبة غالطت محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء.
وأشرك سفين فاندنبروك المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي زهير المترجي بدلا من سيف الدين بوهرة.
وفي الدقيقة 68 من عمر اللقاء، انفرد أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي بمرمى يوسف مطيع حارس مرمى نادي الوداد البيضاوي، إلا أن عبدالقادر سقط في منقطة الجزاء، ولم يحتسب حكم المباراة أي خطأ ضد حارس الوداد.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بعد انعدام الرؤية في في ملعب مركب محمد الخامس، بعد إشعال جماهير الوداد البيضاوي المغربي الشماريخ في ملعب المباراة.
وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء، أشرك مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عمرو السولية بدلا من حمدي فتحي، ومحمد شريف بدلا من محمود عبدالمنعم كهربا.
وجاء الهدف الأول لنادي الوداد البيضاوي المغربي، عن طريق يحيى عطية الله في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعد تصويبة من جانب لاعب الوداد سكنت شباك محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء.   

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة 11 في تاريخه، بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لمثله، في لقاء الإياب للمباراة النهائية من البطولة، والتي أقيمت على استاد «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء.
الأهلي توج باللقب بعد الفوز في الذهاب بثنائية مقابل هدف، في استاد القاهرة، قبل التعادل بالمغرب، ليفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.
وتوج الأهلي باللقب أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020، 2021، وهذه النسخة 2022.
سيطرة للوداد في بداية اللقاء
استحوذ الأهلي على اللقاء، وسط تراجع من قبل لاعبي الوداد، من أجل تأمين المباراة والفوز باللقب، وسط ضغط قوي من جانب لاعبي الأهلي.
هدف التعادل لصالح الأهلي
وسجل الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة، وذلك بضربة رأس من محمد عبد المنعم، والذي حول كرة عرضية من علي معلول، ليسجل التعادل لصالح الفريق الأحمر

شاهد أيضاً

فى إطار دعم العمل البيئى الشبابى… وزيرا الشباب والرياضة والبيئة يوقعان بروتوكول تعاون لبناء قدرات الشباب فى العمل البيئي

نقله:سها عزت وقعَ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة؛ بروتوكول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *