السبت , 18 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » وزير التعليم يستجيب لطلاب وأولياء أمور الثانوية العامة

وزير التعليم يستجيب لطلاب وأولياء أمور الثانوية العامة

نقله :محمد سيف
= الدكتور رضا حجازي يكلف رؤساء لجان الثانوية العامة بتوزيع أوراق الإجابة (البابل شيت) وورقة إجابة (الأسئلة المقالية) قبل بدء الامتحان بعشرة دقائق (يعني الساعة ٨:٥٠ دقيقة)، على أن يتم توزيع الأسئلة الساعة (٩) بالدقيقة.. بحيث يكون أمام الطالب وقت لكتابة وتسجيل بياناته وعدم ضياع أي وقت من زمن الامتحان الأصلي.

= هذا كان الطلب العادل الذي كتبنا عنه هنا ووجهته لوزير التربية والتعليم منذ يومين ونصه:

طلب عادل من طلاب الثانوية العامة لوزير التربية والتعليم:

= حوالي عشر دقائق أو ربع ساعة بيضيع يوميا في كل امتحان من (توزيع الأسئلة وتوزيع البابل شيت وتوزيع ورقة إجابة المقالي وكتابة البيانات في كراسة الأسئلة وكتابة البيانات في البابل شيت وكتابة البيانات في ورقة المقالي وتظليل رقم الجلوس والتوقيع على الكشوف) كل ده والطالب لسه مبدأش حل سؤال واحد.. ولما يكون الامتحان مدته ساعتين يضيع منهم كل الوقت ده، فالطالب مظلوم وكل دقيقة ليها حساب وكل دقيقة بتأثر في درجة ممكن تغير مسار الطالب من جامعة لجامعة وكلية لكلية، ده غير إن الأسئلة – أحيانا – بتتوزع متأخر بعض الدقايق.. وبرضو كل ده من زمن الامتحان..احنا لسه في بدايات الامتحانات، ودي شكوى مكررة من غالبية طلاب الثانوية العامة حملوني أمانة توصيلها لوزير التربية والتعليم لأن الدقيقة بتفرق في مصير طالب.

= شكرا 🙏 وزير التربية والتعليم على الاستجابة السريعة.

شاهد أيضاً

في إطار المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “اتكلم عربي”: وزير التربية والتعليم يشهد فعالية “اللغة العربية مصدر الإلهام والإبداع” التي تنظمها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالتعاون مع اليونسكو

نقله:محمد سيف شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسفيرة سها جندي وزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *