الأحد , 28 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مقتل شقيقين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

مقتل شقيقين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

نقله :سها عزت
لقي شقيقان مصرعهما بمحافظة الفيوم متأثرين بإصاباتهما بطلقات خرطوش وجروح في مشاجرة نشبت بينهما وبين جيرانهما، بسبب خلافات الجيرة، فى إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم
قد تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة عاشور بنطاق الكعابى الجديدة بدائرة مركز سنورس، بسبب خلافات الجيرة ووجود متوفين.
وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبينّ مصرع كل من أ.خ (42 سنة) الذى لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح قطعي بالرأس، وشقيقه ن.خ (42 سنة) متأثرًا بإصابته بجروح فى الصدر والذراع اليمنى، وتم نقل جثتى الشقيقين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وتبينّ من التحريات الأولية أن خلافًا نشب بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، بدأ بمشادة كلامية وتطور إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفر عن مصرع الشقيقين.
وتمكن ضباط مركز شرطة سنورس من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال طرفيها، كما جرى فرض كردون أمنى بمحيط المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مجددًا.

شاهد أيضاً

مصرع شاب تقطع جسده سقط في ماكينة دراسة القمح…اسيوط

نقله:سها عزت في واقعة بشعة شهدتها محافظة أسيوط لقي شاب مصرعه، مساء الخميس، إثر سقوطه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *