الإثنين , 13 مايو 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » نقابة المهن التعليمية تنفي وفاة مدير مدرسة بالمنيا اثناءعمله الاضافي كعامل بناء ٠

نقابة المهن التعليمية تنفي وفاة مدير مدرسة بالمنيا اثناءعمله الاضافي كعامل بناء ٠

نقله :سها عزت

كشفت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى بيان، اليوم السبت، عن الحقيقة حول وفاة مدير مدرسة بالمنيا.
وجاء البيان ردًا على ما تم تداوله عبر صفحات على وسائل التواصل الاجتماعى، بأن مدير مدرسة، توفى أثناء عمله الإضافى “عامل بناء”، لعدم قدرته على الإنفاق على أسرته.
ونفت النقابة العامة للمعلمين فى بيانها، صحة هذه المعلومات، وأنه المعلم سليمان محمد عبدالحميد مدير مدرسة صفط بالشرقية الابتدائية التابعة لمحافظة المنيا، وافته المنية؛ نتيجة أزمة قلبية حادة، وليس فى موقع بناء.
ومن جانبه نفى نجل المعلم الراحل سليمان محمد عبدالحميد، مدير مدرسة صفط الشرقية الابتدائية التابعة لمحافظة المنيا، ما تم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن وفاة والده خلال عمله الإضافى كـ«عامل بناء» لتحسين دخل الأسرة.
وأكد نجل مدير المدرسة الراحل، أن والده لم يعمل من الأساس فى قطاع البناء والتشييد، موضحًا أن الأسرة ميسورة الحال ولا تحتاج إلى أى مساعدات مادية ودخلها الشهرى يكفيها ويفيض.
وأشار إلى أن الأسرة تضرّرت بشكل كبير من الشائعات التى طالت والده الراحل، الذى كان مشهودا له بالكفاءة والتفانى فى العمل التربوى، بالإضافة إلى أنه كان أحد القيادات الحزبية فى المنيا لثانى أكبر حزب فى مصر.
وناشد ابن المدير الراحل، بعدم الانسياق وراء ما يُقال عبر وسائل التواصل الاجتماعى.
وكانت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تداولت صورة للمعلم الراحل مع تعليق، أّنه كان يعمل «عامل بناء»، إلى جانب عمله كمدير مدرسة فى المنيا، لمساعدته على تحسين دخله الشهرى والإنفاق على أسرته، وهو ما نفته الأسرة، حيث أكد نجل الراحل أنّ أسرته ميسورة الحال وأنّ والده لم يعمل فى مهنة البناء على الإطلاق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي اليوم الثلاثاء

نقله :محمد سيف في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *