الأحد , 12 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » القبض علي المتهم بقتل متسول قرية منية المرشد ٠٠مطوبس ٠٠كفرالشيخ

القبض علي المتهم بقتل متسول قرية منية المرشد ٠٠مطوبس ٠٠كفرالشيخ

العثور على آلاف الجنيهات داخل منزل المتسول القتيل بكفرالشيخ

كشفت معاينة مباحث مركز شرطة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، خلال فحص مكان العثور على جثة متسول، داخل منزله بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس، على مبالغ مالية تنوعت ما بين عملات ورقية وفضية، عبارة عن حصيلة التسول.
وفي سياقٍ متصل، أمرت نيابة مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بالتحفظ على المبلغ المالي، الذي عُثر عليه داخل منزل المتسول المجني عليه، والذي وُجد مقتولًا داخل منزله بقرية منية المرشد بمركز مطوبس، حيث بلغت قيمة ذلك المبلغ المالي 140 ألف جنيه ما بين عملات ورقية وفضية حتى فئة 100 و200 جنيه.

نقله :سها عزت
تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي المركز بلاغًا من ‘م.م.خ.ق’، 35 عامًا، مقيم بقرية منية المرشد التابعة لدائرة المركز بوفاة شقيقه التوأم ‘مصطفي’.
وبالعرض علي اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة، حيث توصلت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي ‘أ.ع.ع’، 22 عامًا، مقيم قرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بغرض السرقة لعلمه بأن المتسول المجني عليه يقوم بجمع الأموال ويضعها في منزله، وتم إلقاء القبض علي المتهم.
حُرر محضر بالواقعة، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة.

شاهد أيضاً

“حروق درجة أولى”.. مُعلمة تُلقي مياه مغلية على جسد طالبة بإحدى المدارس الابتدائية بفيصل

نقله:سها عزت طالبة تتعرض لعدة حروق بعد سكب المياه الساخنة على جسدها تعرضت فتاة تدعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *