السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار عربية » مقتل وإصابة 21 أثناء تناولهم الإفطار على مائدة الرحمن .. حادث مروع في مكة

مقتل وإصابة 21 أثناء تناولهم الإفطار على مائدة الرحمن .. حادث مروع في مكة

نقله:سها عزت

صدمت سيارة مسرعة مجموعة من الصائمين المتجمعين حول مائدة إفطار في أحد شوارع مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 21 آخرين.

ووثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة انقلاب السيارة واصطدامها بمائدة إفطار صائم في مكة، إذ انحرفت عن مسارها ثم اصطدمت بسيارة أخرى قبل أن تواصل انحرافها نحو المادة.

وعلى الفور توجهت فرق الإسعاف وآليات الدفاع المدني والجهات الأمنية للموقع، وحتى الآن فإن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات الحادثة واستكمال الإجراءات اللازمة.

وبحسب إدارة المرور في مكة المكرمة، فقد وقع الحادث بسبب انحراف سيارة عن مسارها جراء السرعة الزائدة، موضحة وجود إصابات طفيفة وحالة وفاة.

وبعد استكمال الإجراءات النظامية للحادث، فإن السلطات السعودية تبحث عن من وثق ونشر مقطع الفيديو الذي يوثق الحادثة، لمخالفته نظامي مكافحة جرائم المعلوماتية وكاميرا المراقبة الأمنية، وفقا لحساب “الأمن العام” على منصة “إكس” تويتر سابقًا.

يشار إلى أن الحادث وقع بالقرب من مسجد زهرة العمرة بمكة المكرمة، حيث تم نصب سفرة إفطار جماعية في المكان، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعصار تشابالا يدخل اليمن وسلطنة عمان ويسبب خسائر فى الأرواح معظمهم من الأطفال

نقله: محمد سالم شجنعه حذرت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية التابعة للأمم المتحدة الجمعة من «إعصار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *