الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار مصر » التعليم:فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة من نتائجهم الثلاثاء القادم

التعليم:فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة من نتائجهم الثلاثاء القادم

وزير-التربية-و-التعليم-محب-الرافعي

وافق الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم على أن يتم فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول لمدة ثلاثين يوما تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق2015/7/21.

وأعلن محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص والرسمي للغات رئيس عام امتحان الثانوية العامة ضوابط وخطوات الاطلاع للطلاب.

وقال إن من بين تلك الضوابط سداد مبلغ (مائة جنيه)عن كل مادة يرغب الطالب في الاطلاع على صورة كراسة إجابته بها بأحد البنوك الوطنية لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

وأكد ضرورة تقديم طلبات الاطلاع في المادة أو المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام والمراقبة الموجود بالمديريات التعليمية التي تتبع اللجنة مرفقا بها الإيصال الدال على السداد، مشيرا إلى أن مواعيد الاطلاع تبدأ من الساعة التاسعة صباحا بمقر لجنة النظام والمراقبة المختصة.

وأكد سعد أيضا ضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع ومن يتخلف عن الموعد المحدد له ليس من حقه التقدم بطلب للاطلاع مرة أخرى.

وأوضح أن عملية الاطلاع للطالب تقتصر على صورة كراسة الإجابة وليس الكراسة الأصلية.

واشترط سعد حضور الطالب بنفسه للاطلاع على صورة كراسة إجابته وتدوين ملاحظاته بورقة الملاحظات المسلمة له عند الاطلاع ، كما يجب عدم استخدام الهاتف المحمول خلال عملية الاطلاع.

شاهد أيضاً

رسالة إلى المسئول… التوكتوك ماشى على حل شعره

كتبت: سوزان شعيب رسالة إلى كل تنفيذى مسئول، التوكتوك وسائقوه ماشيين على حل شعرهم ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *