الأحد , 28 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » الأهلي يفوز بكأس مصر للمرة الـ38 في تاريخه على حساب بيراميدز

الأهلي يفوز بكأس مصر للمرة الـ38 في تاريخه على حساب بيراميدز

نقله: سها عزت 


توج فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي ببطولة كأس مصر 2022، للمرة الـ38 في تاريخه، وذلك عقب الانتصار على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع كلا الجانبين على استاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولة المصرية نسخة 2022
سجل وليد الكرتى الهدف الأول لبيراميدز فى الدقيقة 72 ثم تعادل محمود عبد المنعم كهربا للأهلى فى الدقيقة 75 بعدما وصلت الكرة له من رأسية ياسر إبراهيم.وانتهى الشوط الإضافي الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وأحرز حمدى فتحى الهدف الثانى بعد تلقيه كرة عرضية من حسين الشحات.وشهدت الدقيقة 108، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق محمد هاني أبعدها دفاع بيراميدز بنجاح.
وكاد رمضان صبحي أن يحرز هدف التعادل لبيراميدز فى الدقيقة 109 بعدما سدد الكرة بقوة داخل منطقة الجزاء بعدما مرت من الشناوي لتجد حسين الشحات الذي أنقذ الكرة ببراعة.
وشهدت الديقية 115، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق بيراميدز عن طريق أحمد توفيق لكن أبعدها محمد هاني بنجاح.
 وأشهر أمين عمر حكم المباراة، فى الدقيقة 116 الكارت الأحمر لمحمد عبد المنعم مدافع الأهلى بعد تدخله بقوة على فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز لتنتهى المباراة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف. 

شاهد أيضاً

فى إطار دعم العمل البيئى الشبابى… وزيرا الشباب والرياضة والبيئة يوقعان بروتوكول تعاون لبناء قدرات الشباب فى العمل البيئي

نقله:سها عزت وقعَ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة؛ بروتوكول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *