الثلاثاء , 7 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » اعترافات الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بكفرالشيخ

اعترافات الزوجة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بكفرالشيخ

نقله: سها عزت 


أدلت (نيرة.ج.م)، 33 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية الطواحنية التابعة لمركز كفر الشيخ، المتهمة، بقتل زوجها على خلفية علاقة غير شرعية بينها وبين (علاء. ا.ع)، 30 عامًا، نقاش، ويقيم بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين، باعترافات تفصيلية حول الجريمة، وذلك أثناء التحقيق معها من قبل جهات التحقيق.

وقالت نيرة أثناء التحقيق معها، إن زوجها الضحية كان “وحش” في حقها وكان بخيل معها، وأنها كانت تشتكي منه دائمًا لعشيقها، وذلك قبل أن تتفق معه على قتله والتخلص منه لأنه “تاعبها” حسب وصفها.

ومن أجل أن يخلو الجو ويفضي كل منهما للآخر، اتفقا على التخلص منه بأي طريقة إلى اتفقت مع عشيقها ذات مرة على الإتيان بسم بعد المرور على عدد من المحال بمدينة كفر الشيخ من أجل جلب السم.

واستكملت الزوجة، أن عشيقها عثر على نوع من السم وأكد لها بأن عليها أن تضعه لزوجها في الشاي وهو يتناوله على أكثر من يوم، مؤكدًا لها أنها إذا فعلت ذلك سيموت وحده،

وتابعت: بالفعل عملت كده ووضعت له السم على الشاي مرتين لحد ما حس، وقال لها: الشاي ده ماله طعمه وحش أوي كده ليه هو لاقط حاجة؟.

واستكملت الزوجة في اعترافاتها أنه عقب اكتشافه لتغير طعم الشاي توقفت عن وضع السم.

وأضافت الزوجة، أنها اتفقت مع علاء الدين عشيقها، على أن يقتلاه وفكرا سويًا، وفي يوم الجريمة اتصلت بعشيقها، وأكدت له بأن زوجها مريض، قائلة: قولتله حسني دابح النهاردة وهيوزع لحمة وهيكون تعبان ومش قادر ومش هيقدر يقاومك خالص، اتصل بيه وقوله إنك عايزه في مشوار وبعدين خده علي طريق فاضي وموته.

واستكملت نيرة: اشتريت سكينا من سوق الخميس بكفر الشيخ، وعشيقي علاء الديم، قال لي هيخلص عليه ويكلمها وفعلا هاتف زوجها وهي معه في البيت، وقال له: تعالي نروح مشوار وهعطيك الفلوس اللي أنت عايزها وبعدين راح له زوجها، وبعد ذلك اتصل بيها عشيقها من تليفون زوجها، وقال لها: يا نيرة خلاص أنا قتلته يا نيرة، يا نيرة خلي بالك أوعي تعترفي عليا وممنوع تتصلي بيا خالص الأيام الجاية دي، وبعدين عرفت إن جوزي لقوه مقتول وميت وأنا فضلت أمثل إني معرفش حاجة وأعيط وبعدها الشرطة جت وأخدتني من قدام البيت وده كل اللي حصل.

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الثانية، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبد المتعال، نائب رئيس المحكمة، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبوطالب، قد قررت إحالة أوراق علاء. ا.ع، 30 عامًا، نقاش، ويقيم بقرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين، ونيرة.ج.م، 33 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية الطواحنية التابعة لمركز كفر الشيخ، للمفتي لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهما.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في قضية طفل شبرا الخيمة

نقله:سها عزت كشفت أوراق القضية رقم 1820 لسنة 2024، المتعلقة بـ«قتل طفل شبرا الخيمة»، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *