الثلاثاء , 9 يونيو 2026
الرئيسية » الصحة » نداء لمحافظ كفرالشيخ من أهالي منشأة عباس واصلاح شلما بمستشفى عزل

نداء لمحافظ كفرالشيخ من أهالي منشأة عباس واصلاح شلما بمستشفى عزل

كتبه: فكري الروينى

نداء للسيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالسيخ لتخصيص مستشفى منشاة عباس كمستشفى عزل لخدمة اهالينا بمنشاة عباس واصلاح شالما وتوابعهم نظرا لزيادة عدد الحالات واحجام المواطنين الغير قادرين عن التوجه لمستشفى سيدى سالم المركزى.

شاهد أيضاً

بقلم: عصام زغلول: لـمـاذا يـُعـامَـل محامي كفر الشيخ كأنه “درجة ثانية” في الخدمات

المستشار عصام زغلول يكتب: لـمـاذا يـُعـامَـل محامي كفر الشيخ كأنه “درجة ثانية” في الخدمات ​من …

2 تعليقات

  1. فكرى هاشم الروينى

    اشكر اخى الفاضل / محمد سيف للاهتمام والنشر . جعله الله فى ميزان حسناتكم . الدائرة الحمراء صوت المواطنين

  2. اشكرك اخي والله قد كنت بدفع لهم اليوم ولان نحمداالله
    بفضل من الله ثم بفضل منشورك هاذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *