الأربعاء , 24 يونيو 2026
الرئيسية » شئون عالمية » بعد الاتفاق على التطبيع… بومبيو يعلن بدء إنشاء قنصلية أميركية فى صحراء المغرب

بعد الاتفاق على التطبيع… بومبيو يعلن بدء إنشاء قنصلية أميركية فى صحراء المغرب

نقله: محمد سيف

بعد أيام من تم توقيع الإعلان المشترك بين الولايات المتحدة والمغرب وإسرائيل بشأن تطبيع العلاقات بين الرباط وتل أبيب.. وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يعلن بدء إجراءات إنشاء قنصلية أميركية في منطقة الصحراء.

شاهد أيضاً

أعلن الحرس الثوري الإيراني عن استهداف القواعد العسكرية الأمريكية المتمركزة داخل الأراضي الكويتية

أعلن الحرس الثوري الإيراني عن ستهداف القواعد العسكرية الأمريكية المتمركزة داخل الأراضي الكويتية بواسطة رشقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *