الجمعة , 20 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » سقوط سيارة ميكروباص محملة بالعمالة من معدية أبو غالب بالجيزة

سقوط سيارة ميكروباص محملة بالعمالة من معدية أبو غالب بالجيزة

نقله:سها عزت

تعود بداية حادث معدية أبو غالب، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغ يفيد بغرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة ، تبين صحة البلاغ، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، و تعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ عدد من الفتيات، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث عن 16 فتاة.

شهدت منطقة منشأة القناطر في الجيزة، حادث أليم بسقوط سيارة محملة بالعمالة في معدية أبو غالب، ما أدى إلى بعض الفتيات للغرق، قبل أن يتم استخراج بعضهم من مياة النيل.

تفاصيل حادث معدية أبو غالب
حيث تمكن الصيادين والأهالي من إنقاذ 10 فتيات بالإضافة إلى استخراج جثة، فيما يجري البحث عن 16 فتاة أخرى من بين 22 فتاة كان على متن السيارة على معدية أبو غالب.

وكانت سيارة ميكروباص محملة بالعمالة قد سقطت صباح اليوم من معدية أبو غالب الوسطانية في نهر النيل، حيث كانت السيارة قادمة من المناشي وتستقلها 22 فتاة من الفتيات العاملات اللاتي ينتقلن يوميا إلى البر الثاني من نهر النيل للعمل في شركة تصدير زراعية في الجيزة.

وكان الأهالي قد استغاثوا صباح اليوم بالصيادين الموجودين في نطاق الحادث للبحث عن الفتيات الذين سقطوا من السيارة في معدية في نطاق مركز أشمون بمحافظة المنوفية، ويجرى التنسيق مع أمن الجيزة لإكمال عمليات البحث عن ناجين أو غرقى.

شاهد أيضاً

مصرع تاجر في مشاجرة داخل سوق مواشي بكفر الشيخ

نقله:محمد طبنجة لقي شخص مصرعه إثر نشوب مشاجرة داخل سوق المواشي على طريق كفر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *