الجمعة , 20 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مصرع وإصابة العديد من الأشخاص في انهيار منزل بالمنوفية

مصرع وإصابة العديد من الأشخاص في انهيار منزل بالمنوفية

نقله :سها عزت
استيقظ أهالي منطقة شبين الكوم على حادث انهيار عقار بالمنوفية، الذي تسبب في مصرع وإصابة العديد من الأشخاص، ما أثار حالة من الفزع بين المواطنين في الصباح الباكر
ضحايا عقار المنوفية المنهار
كما لاقت سيدة مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين، وجار البحث عن المفقودين تحت الأنقاض، وجاري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بانهيار عقار مكون من 5 طوابق، يقع خلف الكنيسة الرئيسية بمدينة شبين الكوم، وسرعن ما تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تفاصيل عقار المنوفية المنهار
وقع حادث انهيار عقار شبين الكوم بالمنوفين في تمام الساعة 10:30 صباحًا، ليسفر ذلك عن وقوع العديد من الضحايا والمصابين، لينتقل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى موقع الحادث للوقوف على تداعيات الموقف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأنه.

عاش سكان شارع حتحوت بحي غرب شبين الكوم موقع الحادث ساعات مرعبة، إثر انهيار العقار المتسبب في إصابة ومصرع عدد من جيرانهم.

حرص عدد من القيادات على التوجه إلى موقع الحادث، ومدير أمن المنوفية، حيث تبين أن العقار المنهار كان قديمًا، وتم فرض كردون أمني حول المنزل حفاظًا على سلامة المارة.

شاهد أيضاً

مصرع تاجر في مشاجرة داخل سوق مواشي بكفر الشيخ

نقله:محمد طبنجة لقي شخص مصرعه إثر نشوب مشاجرة داخل سوق المواشي على طريق كفر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *