الخميس , 19 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » لأول مرة.. محافظ كفرالشيخ يعقد اجتماعًا للجنة الطرق لمعالجة النقاط الخطرة على طرق المحافظة .. مواجهة التقاطعات العشوائية بآخري آمنة للحد من الحوادث وحماية أرواح المواطنين

لأول مرة.. محافظ كفرالشيخ يعقد اجتماعًا للجنة الطرق لمعالجة النقاط الخطرة على طرق المحافظة .. مواجهة التقاطعات العشوائية بآخري آمنة للحد من الحوادث وحماية أرواح المواطنين

نقله:سها عزت

عقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، اجتماعًا بلجنة الطرق لمعالجة النقاط الخطرة على طرق المحافظة، والتي تؤدي إلى وقوع حوادث على تلك الطرق طبقًا لتقرير فرع هيئة الإسعاف بكفرالشيخ، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء محمد منصور شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة مرور كفرالشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من مسئولي الجهات والهيئات المعنية، والقيادات التنفيذية.

أكد محافظ كفرالشيخ، على اتخاذ الإجراءات التنفيذية والحلول العملية والجذرية لحل مشكلة ومعالجة النقاط الخطرة على الطرق من خلال تضافر جهود جميع الجهات والهيئات المعنية، لتحقيق النجاح المنشود فى الحد من الحوادث المرورية وحماية أرواح المواطنين.

كلف محافظ كفرالشيخ، بوضع العلامات والإرشادات المرورية والتحذيرية والمطبات الصناعية والصوتية على الطرق والمحاور السريعة طبقًا للمواصفات الفنية، وغلق الفتحات والتقاطعات العشوائية وعمل يوتيرنات آمنة طبقًا للكود المصري، فضلًا عن رفع كفاءة الطرق والمحاور على مستوى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يشهد احتفالية الأورمان ويوزع 500 شنطة وأدوات مدرسية على الأطفال الأولى بالرعاية بمراكز المحافظة

نقله:سها عزت شهد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي أقامتها جمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *