الأربعاء , 16 أكتوبر 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مصرع شخصان وإصابة 12اخرين إثر وقوع حادث تصادم في الشرقية

مصرع شخصان وإصابة 12اخرين إثر وقوع حادث تصادم في الشرقية

نقله:محمد طبنجة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس، بالطريق المشار إليه بمدخل مدينة العبور.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى العاشر الجامعي، كما تم رفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام المواطنين والمركبات، وتبين أن الحادث نتيجة السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتي قررت انتداب الطب الشرعي لمعاينه الجثتين وتحديد سبب وفاتهما والتصريح بدفنهما، وإعداد تقرير طبي عن حالة المصابين للاستماع لأقوالهم للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.

شاهد أيضاً

. انتشال أول جثـمان من ترعة الإبراهيمية بعد حـادث تصادم قطارين في المنياعلى بعد 30 متر من الحادث

نقله:سها عزت انتشلت قوات الإنقاذ النهري منذ قليل، أول ضحية من داخل ترعة الإبراهيمية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *