الجمعة , 25 أكتوبر 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » العثور على جثة شاب ملقاة في ترعة بـ«بيلا»

العثور على جثة شاب ملقاة في ترعة بـ«بيلا»

نقله:سها عزت

كشف رجال مباحث مركز وقسم شرطة بيلا، بمديرية أمن كفر الشيخ وفرع البحث الجنائي
بمديرية أمن كفر الشيخ، وفرع البحث الجنائي بالحامول، لغز العثور على جثة شاب ملقاة بترعة بناحية الجرايدة التابعة لمركز بيلا.
كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة مجهولة ملقاة بإحدى الترع الكائنة على طريق قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا باتجاه طريق قرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية في نطاق دائرة مركز بيلا.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين وجود جثة لشاب يشتبه عمره في العقد الثاني من العمر، ويرتدي تي شيرت أزرق، وبنطلونا، وبه بعض الإصابات في الرأس ويشتبه في وفاته جنائيًا وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن الجثة ل م.ع.ا. 20 عامًا، عامل بناء، ويقيم بإحدي القري التابعة لمركز بيلا.

بالعرض على اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد أحمد الصباحي، ضم العميد محمد أبوالخير، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، والرائد صلاح الدين صالح، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، والنقيب نور ابوحطب، ومروان نصر، معاوني مباحث القسم، والنقيب محمد اللبيشي، معاون مباحث المركز لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن أن وراء الواقعة المدعو «إ.ا»، 19 عامًا، عاطل، ويقيم بذات القرية وصديق المجني عليه، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما جعلت المتهم يتعدى على المجني عليه بقطعة حديدية على رأسه مكان العثور على جثته ما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة أودت بحياته.

وألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة بيلا وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات أقر بصحتها.

تحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

نائب وزير الصحة يطمئن على مصابي حادث الجلالة ويوجه بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية والدعم النفسي ————

نقله:سها عزت في إطار تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *