الأربعاء , 14 أبريل 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » مباحث كفر الشيخ تعيد طفل لاحضان اسرته عقب اختطافة لطلب فدية

مباحث كفر الشيخ تعيد طفل لاحضان اسرته عقب اختطافة لطلب فدية

نقله: سها عزت
تمكنت رجال مباحث مركز شرطة سيدى سالم في كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، وفرع الأمن العام بمديرية أمن كفر الشيخ، في إعادة الطفل إلى أحضان أسرته، وإلقاء القبض على 5 متهمين يقيمون بمحافظة الإسكندرية، بسبب خلافات مالية مع والده.
تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بتلقيه بلاغًا من تاجر ماشية، يقيم بقرية البلاصي التابعة لمركز سيدى سالم، يدعي اختطاف نجله 8 أعوام، متهمًا 5 أشخاص يقيمون بمحافظة الإسكندرية، بأنهم وراء خطفه.
بالعرض على اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونة النقيب أحمد العيسوي، لكشف غموض واقعة اختطاف الطفل، وتكثيف التحريات اللازمة حول الأشخاص الخمسة المشتبه خطفهم للطفل.
وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة 5 عاطلين يقيمون بمنطقة أبوسليمان بمحافظة الإسكندرية.
كما تبين من تحريات فريق البحث الجنائي، أن هناك تعاملات تجارية بين والد الطفل المختطف، وأنه لم يلتزم بسداد مبلغ مستحق عليه قيمته 400 ألف جنيه، وأن المذكورين طالبوه أكثر من مرة بسداده لكنه رفض، وقبل الواقعة بثلاثة أيام، جمعهم لقاء بوالد الطفل، وحدثت مشادة كلامية بينهم فنفذوا عملية خطف الطفل، لإجبار والده على رد المبلغ.
ألقي القبض على المتهمين الخمسة بمأمورية شرطية توجهت من مركز شرطة سيدي سالم إلى منطقة أبو سليمان بمحافظة الإسكندرية، مسقط رأس المتهمين الخمسة، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وفق ما جرى ذكره في تحريات فريق البحث الجنائي، فيما جرى تسليم الطفل لأسرته، تحرر بذلك المحضر رقم 1218 لسنة 2021 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

شاهد أيضاً

ليلة أمس… نشوب حريق في مول كبير بالاسكندرية

نقله: سها عزت تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق اندلع، بمول شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *