الخميس , 13 مايو 2021
الرئيسية » أخبار المحافظات » بكفرالشيخ رئيس مدينة سوبر… الغباشى سريع الاستجابة لتحقيق الصالح العام مصالح المواطنين

بكفرالشيخ رئيس مدينة سوبر… الغباشى سريع الاستجابة لتحقيق الصالح العام مصالح المواطنين

1

كتب: خالد عمر

في أول زيارة لمسئول تنفيذي لأهالي عزبة السيوفي التابعة لقرية مسير مركز كفر الشيخ استجاب الأستاذ سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ لنداء الأهالي بعزبة السيوفي وقام بزيارتهم حيث استقبله أهالي المنطقة بالترحاب الشديد.
واستمع مساعد المحافظ لمطالب أهالي عزبة السيوفي والتي تتلخص في مشكلة الصرف الصحي حيث طالبوا بعدم تحميل خط الصرف الخاص بالعزبة لمناطق أخرى لكونه لا يتحمل أكثر من منطقة.
كما طالب الأهالي مساعد المحافظ بحل مشكلة الطريق وكذلك تكثيف الإنارة العامة بالعزبة وخاصة منطقة المقابر أمام المسجد الكبير.
وقد صرح مساعد المحافظ بأنه سيتم الاستجابة لأهالي عزبة السيوفي في مطالبهم المشروعة ووضع مطالبهم في الخطة القادمة أو يتم عمل استثناء لهم لتلبية مطالبهم في تغطية الترعة بمدخل العزبة وتوسعة الطريق ورصفه وكذلك سيتم صرف كشافات إنارة لهم في الدفعة القادمة لإنارة منطقة المقابر والشوارع المحرومة من الكشافات.
كما تفقد مساعد المحافظ الأعمال التي تتم في المسجد الكبير بالعزبة وكذلك تفقد دار المناسبات وأبدى إعجابه بما يتم من أعمال بالجهود الذاتية وأن إقامة أي مشروع بالجهود الذاتية سيتم مردود النفع لأهالي العزبة بالكامل وأثنى مساعد المحافظ على ترابط الأهالي في مطالبهم ووعدهم بتلبية طلباتهم بعد تكليف رئيس القرية الأستاذ أحمد الجوهري بعمل اللازم حيال طلبات مواطني عزبة السيوفي والذي رافق مساعد المحافظ في زيارته لعزبة السيوفي.

شاهد أيضاً

الصحة تعلن خطة التأمين الطبي بمحافظات الجمهورية خلال العيد

نقله: سها عزت  أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خطة التأمين الطبي الشامل خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *