الثلاثاء , 2 مارس 2021
الرئيسية » أخبار المجتمع » محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات المؤتمر العلمي لطب الأورام بكفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات المؤتمر العلمي لطب الأورام بكفر الشيخ

الخميس  الموافق: 2016/12/8

كتب : خالد عمر

 

… شهد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ فعاليات المؤتمر العلمي لطب الأورام وذلك بمقر نقابة الأطباء بمدينة كفر الشيخ وحضور الأستاذ سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بجانب عدد كبير من الأطباء وعلى رأسهم الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور هشام أبو سمره نقيب الأطباء والدكتور هشام الغزالي رئيس جمعية الأورام والدكتور جمال عميره رئيس جمعية جراحي الأورام والعقيد إبراهيم عيسى المستشار العسكري بكفر الشيخ.

… وقد بدأت فعاليات المؤتمر بالوقوف دقيقة حداداً على روح نجل الدكتور هشام أبو سمره نقيب الأطباء والبداية كانت مع آيات الذكر الحكيم ثم كلمة محافظ كفر الشيخ وباقي أعضاء المؤتمر.

… وعبر محافظ كفر الشيخ عن سعادته في حضور هذا المؤتمر مرحباً بالحضور وأثنى على المؤتمرات العلمية في مجال مكافحة الأورام وخاصة أورام سرطان الثدي . وتابع أن توعية المرأة بخطورة مرض سرطان الثدي يمثل خطوة مهمة في الشفاء من هذا المرض واختتم محافظ كفر الشيخ كلمته متمنياً التوفيق للقائمين على هذا المؤتمر والحضور والمشاركين فيه داعياً ألله تعالى أن يحفظ مصر وشعبها العظيم.

… ثم تحدث الدكتور ماجد القمري موضحاً أنه تم التشغيل التجريبي والجزئي لمستشفى الجامعة وفي القريب سنحتفل بتشغيل المستشفى بالكامل حيث يتم استخدام لأول مرة الأجهزة الحديثة على مستوى العالم التي تعمل بتقنية النانوتكنولوجي والمعالجة الديناميكية للأورام .dsc_0640 dsc_0644 dsc_0646 dsc_0647 dsc_0651 dsc_0653 dsc_0666 dsc_0671 dsc_0674 dsc_0675 dsc_0685 dsc_0691 dsc_0695 dsc_0697 12

شاهد أيضاً

عزاء واجب… خالد عبود في ذمة الله… أفضل مدير عام بتعليم كفرالشيخ

خالص العزاء والمواساة لفقيد عائلة عبود بكفرالشيخ لوفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ/ خالد محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *