الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » بداية القبول بالمدرسة الدولية الحكومية للغات بكفر الشيخ 

بداية القبول بالمدرسة الدولية الحكومية للغات بكفر الشيخ 

نقله: محمد سيف

تشهد أول مدرسة دولية حكومية للغات بمحافظة كفر الشيخ بدء تلقي الطلبات أول مارس المقبل،كما تقبل التحويلات من أبناء المحافظة بمدارس المحافظات الأخرى ،على أن تبدأ الدراسة العام الدراسي المقبل، ودعا اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،أولياء أمور الطلاب بزيارة المدرسة،للتعرف على مميزات المدرسة لكونها أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.
فالمدرسة تضم حدائق وملاعب متعددة ،واستراحات،ورصف بالانترلوك، وحمام سباحة،ومعامل متعددة،وحجرات لمزاولة الانشطة ، وغرف متعددة الأغراض،ومسارات مخصصة لذوي الهمم ،وتقع المدرسة على رافد الطريق الدولي قبل كمين القرضا للقادمين من كفر الشيخ متجهين للكمين.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،إن المدرسة ستبدأ في تلقي الطلبات أول شهر مارس المقبل ، لتبدأ الدراسة بها العام الدراسي المقبل 2021-2022 ،لتكون أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.
وأضاف محافظ كفر الشيخ،أن المدرسة ستكون مميزة في كل شئ بما في ذلك معلميها، حيث سيجري الإستعانه بخبرات تعليمية متميزة، وأعدت المدرسة لتكون منارة تعليمية.
وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهي مدرسة لغات دولية حكومية متاحة لكل أبناء المحافظة، مشيرًا أن بها 43 فصلاً، وتستقبل أبناء المحافظة من كافة المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تضاهي المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة.
وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الفصول، والمسرح المدرسي، موجهاً  الشكر لكل العاملين الذين يبذلون جهوداً للانتهاء من الأعمال بها، مؤكداً أن المدرسة متاحة لكل أبناء المحافظة من كافة المراكز، وتم إنشاؤها لتكون أفضل من  أي مدرسة  بالمحافظات الأخرى.

شاهد أيضاً

العثور على جثة طفل بعد سرقة أعضائه بشبرا الخيمة

نقله :سها عزت عثر أهالي منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، اليوم الخميس، على جثة طفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *