الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » بنها… العثور على جثث موظف ونجليه بمنزلهم فى ظروف غامضة

بنها… العثور على جثث موظف ونجليه بمنزلهم فى ظروف غامضة

نقله: سها عزت 

شهدت منطقة ساحل دجوى فى مركز بنها بالقليوبية، جريمة قتل بشعة، حيث تكثف أجهزة الأمن فى القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثث موظف ونجليه عثرا عليهم مخنوقين من الرقبة داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.
تم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة التى أمرت بندب الطب الشرعى لتشريح الجثث وبيان ملابسات الوفاة وأسبابها، والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث وتكليف البحث الجنائى بكشف غموض الحادث.
تلقى اللواء فخرالدين العربي ، مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى “حازم رف” ونجليه “حسام” 10 سنوات، و”سما” 12 سنة، وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الأطفال المجنى عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها.
وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.
وقال شهود عيان، إن المجنى عليه يقيم ونجليه فى المنزل محل الواقعة عقب خلافات مع الزوجة التى تقيم طرف أهلها بقرية طحلة المجاورة، وأنهم سمعوا أن هناك اتهامات من أسرة المجنى عليه للزوجة فى التورط فى الجريمة، بسبب وجود خلافات، وعدم إقامتها مع المجنى عليهم منذ عيد الفطر السابق، مشيرين إلى أن آخر رؤية له كانت عقب صلاة العشاء أمس، حيث كان فى طريقه للمنزل.

وتشكل فريق بحث من البحث الجنائى بالمديرية ومباحث مركز بنها لكشف غموض الحادث وحصر علاقات المجنى عليه وسؤال المشتبه فيهم.

شاهد أيضاً

١٤ حالة اصابة في حريق منزل بكفر الشيخ

نقله: سها عزت  أصيب 14 شخصًا بينهم أطفال، أمس الثلاثاء، في حريق نشب بمنزل مكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *