الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » بسبب خلافات قديمة ابناء عمومه يترصدون لشاب ويذبحونه بقرية جرفس ٠٠الفيوم

بسبب خلافات قديمة ابناء عمومه يترصدون لشاب ويذبحونه بقرية جرفس ٠٠الفيوم

نقله: سها عزت

ترصد إثنين أبناء عمومه أحدهما يدعى رمضان وشهرته “أكا” والآخر يدعى محمود وشهرته “سجوه” سائقي تكاتك بزميل لهم ويدعى محمد وشهرته”حيحا” ويعمل علي توك توك ويبلغ من العمر 25 عام وجميعهم من قرية جرفس التابعة لمركز سنورس حيث قاما بالاعتداء عليه أثناء عودته لمنزله بالشوم مما أفقده توازنه وسقط قام أحدهم ا بذبحه في الرقبه وقام الآخر بطعنه بسلاح أبيض في الظهر وفرا هاربين.
تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد حافظ الحنبولي مٱمور مركز شرطة سنورس بورود بلاغ من الأهالي قرية جرفس باعتداء شخصين علي شاب وذبحه من الرقبه وطعنه في الظهر مستخدمين كتر ومطواه قرن غزال.
ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المجني عليه إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية لكن بسبب خطورة الحالة تم تحويله إلى مستشفى الفيوم العام بين الحياة والموت.
وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس المباحث ومعاونيه إلى مكان الواقعة، وأكدت التحريات الأولية بترصد كلا من رمضان وشهرته “أكا” ونجل عمه محمود “سجوه” للمجني عليه محمد وشهرته “حيحا ” وجميعهم سائقي تكاتك بمنطقه بولاق بالقاهرة ومقيمين بقرية جرفس.
وقاما بالتعدي عليه بسبب خلافات قديمة بينهم أثناء عملهم بمنطقة بولاق بالقاهرة مما جعلهما يفكران في الانتقام منه عند عودتهما إلى مقر إقامتهم بقرية جرفس وانتظار المجني عليه للتخلص منه.
وتكثف مباحث المركز جهودها للقبض على الجناة والسلاح المستخدم وتقديمهم للعدالة خلال ساعات القادمة.
وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *