الإثنين , 15 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد الإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة بالمجمع الثقافي

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد الإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة بالمجمع الثقافي

نقله:سها عزت
شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، والأستاذ عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة بمجمع كفرالشيخ الثقافى، بمدينة كفرالشيخ، وذلك بحضور القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة ببلقاس، والشيخ عطا بسيونى، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، وأحمد الشهاوي، مدير عام مديرية الثقافة، والدكتورة رشا جاويش، والدكتورة رشا عاطف، والدكتورة ميرنا أحمد، من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية النوعية، وعدد من الآباء الكهنة، والأزهر الشريف والأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.

شهد الإحتفال ترانيم قدمها كورال كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس، من بينها ترنيمة “تمر السنين “، التى تعكس أوقات الشدة والضيق، ورحلة اللجوء إلى الرب في لحظات الصعوبة، حيث يكون الإيمان نوراً يهدي دروبنا المظلمة، وترنيمة “احفظ بلادنا يارب”، وترنيمة تحمل في كل لحنها روح الوفاء والتفاني لبلدنا الغالية، مصر، و”شعر عن الميلاد” إلقاء وكلمات: هايدي نبيل.

أضاف محافظ كفرالشيخ، أن مصر بلد الأنبياء والرسالات ومصر قوية برجالها ووحدتهم علي مر العصور التي صنعت التاريخ، مؤكداً أن مصر تستحق منا الحب بالفعل وليس بالكلام، داعيا جموع أبناء المحافظة للعمل والانتاج نحو تحقيق مسيرة التنمية المتوازنة الشاملة وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق مصلحة الوطن وتطلعات أبنائه .

ولفت محافظ كفرالشيخ، إلى قوة وحدة الشعب المصري، كنموذج فريد في التسامح والاعتدال ونبذ التعصب، متمنيًا دوام الاستقرار والرخاء لوطننا الغالى الذي سيظل دائمًا في مقدمة الأمم، وأن يعم السلام والخير على مصرنا الحبيبة.

وفى كلمته قال القمص بطرس بطرس بسطوروس، أن السيد المسيح عليه السلام علم الناس وهو طفل وكان معجزة فى رسالته حيث كان رحمة للناس، وتابع أن السيد المسيح قدم مفهوما جديدا للحياة فى تعليمه ورسالته حيث دعا الناس للطهارة وكان طاهرا، وقدم للناس النموذج فى التواضع وكان متواضعا ، قائلا القلب الذى يسكنه الحب لا يسكنه الكره داعيا الله أن يحفظ بلادنا من كل شر وأن يجعل مصر دائماً في أحسن صورة، واحة الأمن والأمان، والصلاة من أجل الوطن.

شاهد أيضاً

مقتل كوافيرة الشرقية على يد والدها وعمها.. الشك في سلوكها السبب.. والنيابة تأمر بحبسهما

نقله:سها عزت شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *