الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » زوج ينهي حياة زوجته قبل الإفطار بالإسكندرية

زوج ينهي حياة زوجته قبل الإفطار بالإسكندرية

نقله :سها عزت


أقدم زوج على التخلص من زوجته بعد وقوع مشاجرة تطورت إلى طعن الزوج زوجته بسكين المطبخ داخل الشقة محل سكنهما بمنطقة أبو يوسف بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وذلك بسبب خلافات زوجية، انتهت بأن غرس الزوج سكين المطبخ في عنق الزوجة فسقطت متوفاة في الحال.

زوج يقتل زوجته فى الإسكندرية 
تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود مشاجرة ومتوفية داخل شقة بعقار بشارع عصمت هانم بمنطقة أبو يوسف دائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى موقع الحادث رفقة سيارة إسعاف وباجراء الفحص والمعاينة، تبيت وجود جثة السيدة شيماء.ا.م.ح، 42  سنة ربة منزل، بأرضية الشقة الكائنة بالطابق الثالث بالعقار المشار إليه وقيام المتهم باستخدام سكين مطبخ مغروس فى عنق المجنى عليها من الناحية اليسرى غارقة فى بركة من الدماء.
اثبتت التحريات، أن المتهم يدعى مجدى.ع.م، 62 سنة سائق، وانه ارتكب الواقعة قبل انطلاق مدفع الإفطار، حال تواجدهما بالشقة سكنهما بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

تمكنت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الذى غادر الشقة فور ارتكابه الجريمة بينما تم نقل جثة المجني عليه إلى المشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة

شاهد أيضاً

الأب ضبط ابنته مع خطيبها.. ليلة مأساوية في شقة الوراق

نقله:سها عزت كعادته كل مساء، عاد الأب إلى منزله بعد يوم شاق من العمل لأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *