الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » محافظ الشرقية: حظر الدعاية لمرشحي البرلمان داخل المصالح الحكومية

محافظ الشرقية: حظر الدعاية لمرشحي البرلمان داخل المصالح الحكومية

1

قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية حظر وضع أي صور أو لافتات دعائية لمرشحي البرلمان داخل المصالح الحكومية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى، محذراً من اتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة تجاه المخالفين ومؤكداً وقوف الحكومة وأجهزتها وموظفيها على مسافة واحدة من الجميع دون تحيز لأحد على حساب آخر.

وكلف المحافظ – خلال جولة مفاجئة قام بها اليوم الأحد بمركز أبوكبير وبعض القرى التابعة له – رؤساء الوحدات المحلية ومديري الوحدات الصحية بالتركيز على النظافة وترتيب المكاتب ومراعاة الشكل الجمالي بمواقعهم وحفظ الأوراق والمستندات بطريقة آمنة، مع حسن معاملة المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت ممكن، وعدم منح الموظفين خطوط سير إلا للضرورة؛ حرصاً على الصالح العام.

وقرر المحافظ إحالة رئيس الوحدة المحلية بقرية “منشأة رضوان” وطبيب الأسنان بالوحدة الصحية بقرية “أبو ياسين” إلى الشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق معهما لتقصيرهما والإهمال والتغيب عن العمل دون إبداء أسباب.

كما قرر المحافظ إرسال خطاب شكر وتقدير للمدير والعاملين بالوحدة الصحية بقرية “الحصوة”، وذلك للانضباط الذي لمسه وتواجد الأطباء وكافة العاملين والخدمة الطبية المتميزة المقدمة للمواطنين وحسن معاملتهم، كما كلف مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بسرعة إقامة محطة رفع للصرف الصحي بالقرية على قطعة أرض تبرع بها الأهالي.

شاهد أيضاً

كفرالشيخ… حملات توعية المواطنين بسرعة التسجيل

نقله: يسرى حسن  قال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، إن الدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *