السبت , 24 يوليو 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » استشهاد ضابط شرطة اثناء اداء واجب الوطن ببورسعيد

استشهاد ضابط شرطة اثناء اداء واجب الوطن ببورسعيد

نقله: سها عزت 

استيقظت محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء على واقعة استشهاد ضابط شرطة أثناء أداء واجب الوطن الشهيد ملازم أول عبدالله الحمامى من قوة إدارة مرور بورسعيد، والذى وافته المنية أثناء تأدية مهام عمله بالشارع بمحيط مسجد التوحيد بمحافظة بورسعيد، وذلك على إثر اصطدام
“أتوبيس” يقل عددًا من العاملين بالمنطقة الاستثمارية صدمه عن طريق الخطأ، أثناء استقلاله دراجة المرور النارية، ما تسبب في حدوث إصابات خطيرة به، تم نقله على إثرها لمستشفى الزهور المركزي.
واستقبل مستشفى الزهور المركزي ضابط الشرطة عبدالله الحمامي عن طريق الإسعاف، مُصابًا بكسر في قاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وغياب تام عن الوعي، وحاول الأطباء إنقاذ الحالة إلا أنه لقي مصرعه إثر إصابته.
وتلقى اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق
ومن جانبه ، نعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، ببالغ الحزن والأسى الشهيد الملازم عبدالله الحمامى من إدارة مرور بورسعيد والذى وافته المنية صباح اليوم أثناء تأدية عمله .
داعيا أن يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، مؤكدا على أن الملازم عبد الله كان يؤدى عمله بتفان وإخلاص ويتمتع بالسيرة الطيبة والحسنة بين زملائه .
وتقدم المحافظ بخالص العزاء لأسرة الضابط ، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان .
، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.

وعلى جانب آخر، خيمت حالة من الحزن على زملاء الشهيد حزنا على فراقه وقاموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، واحتسبوه عند الله شهيدا حيث أنه توفى وهو يؤدى عمله بالشارع رحم الله الشهيد.
ويذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نعى ببالغ الحزن والأسى الشهيد الملازم عبد الله الحمامى من إدارة مرور بورسعيد، والذى وافته المنية صباح اليوم أثناء تأدية عمله.
ودعا محافظ بورسعيد للملازم الشهيد عبد الله الحمامى أن يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدا أن الملازم عبد الله كان يؤدى عمله بتفان وإخلاص ويتمتع بالسيرة الطيبة والحسنة بين زملاءه، وتقدم “محافظ بورسعيد” بخالص العزاء لأسرة الملازم عبد الله الحمامى، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

تشيع جثمان عريس وصديقه سقطت بهما رافعة اثاث في الاسكندرية

نقله: سها عزت  شيع، وقبل قليل، العشرات من أهالي شارع جميلة بوحريد والساعة شرق الإسكندرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *